20 سبتمبر 2024 | 17 ربيع الأول 1446
A+ A- A
وزارة الأوقاف تدشن نادي مواهب الصيفي تحت رعابة الوزير الركتور عامر الرطام

وزارة الأوقاف تدشن نادي مواهب الصيفي تحت رعابة الوزير الركتور عامر الرطام

14 يونيو 2023

وزارة الأوقاف تدشن نادي مواهب الصيفي تحت رعاية الوزير عامر الرطام

العتيبي: نادي مواهب الصيفي  سينطلق من خلال 60 مركزاً موزعة على المحافظات الست


أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عن تدشين نادي مواهب الصيفي التابع لقطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية تحت رعاية وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عامر الرطام، والذي سيخدم ما بين 7 آلاف إلى 10 آلاف طالب وطالبة من المسجلين في القطاع.


وقال وكيل وزارة الأوقاف المساعد لقطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية إبراهيم العتيبي خلال مؤتمر صحافي: «نشكر وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عامر الرطام ووكيل الوزارة بدر المطيري على دعمهم المستمر لنا في تطوير القطاع»، معلنا عن افتتاح النادي الصيفي لقطاع شؤون القرآن الكريم والذي أطلق عليه «نادي مواهب الصيفي» والذي يخدم طلبة وطالبات المراكز في القطاع من خلال المراقبات الثلاث في كل محافظة.

وأضاف أن هذا النادي يعنى بالطلبة والطالبات المسجلين في مراقبة شؤون القرآن الكريم وشؤون الدراسات الإسلامية ومراكز السراج المنير، مبينا أن النادي سينطلق من خلال 60 مركزا موزعة على المحافظات الست للكويت، وسيخدم شريحة تتراوح ما بين 7 آلاف إلى 10 الاف طالب وطالبة من المسجلين في القطاع. 
وبين  ان النوادي الصيفية هي مثل الرئة التي يتنفس منها شباب الوطن وتهدف إلى تعزيز القيم الوطنية والأخلاقية.
وأكد العتيبي أن هذا النادي أنشئ بصورة تنافس الأندية في الوزارات الأخرى وجمعيات النفع العام وغيرها، وقد تم العمل عليه من خلال عدة لجان متخصصة للخروج بنموذج متميز للنادي الصيفي لشغل وقت فراغ أبنائنا وبناتنا.
وتابع: أطلق على هذا النادي «نادي مواهب الصيفي» حيث وحدنا هوية النادي والأنشطة والقيم التي ستطرح من خلاله، 
ولفت العتيبي إلى أن الوزير عامر الرطام مهتم جدا بهذا النادي وهذه الفعاليات التي تخدم شريحة الشباب وتعزز قيم الوطنية والأخلاق، ولا يفوتنا إلا أن نشكر الجميع من العاملين في القطاع وخاصة مدراء الإدارات على جهودهم في النادي.

معرض الصور

القائمة البريدية

انضم للقائمة البريدية للموقع ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظه لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت